Friday, November 23, 2018

دليل أمستردام شاهد المعالم السياحية مع دليل

أفضل وقت للزيارة

يوليو وأغسطس تحظى بشعبية - ومشغول. إذا كنت تريد أن ترى زهور التوليب ، تأتي في منتصف أبريل إلى أوائل مايو. ستجد صفقات أفضل وحشود أكثر هدوءًا من أكتوبر إلى مارس ، باستثناء ليلة رأس السنة الجديدة. إنه احتفال فريد من نوعه في أمستردام ، وهو يستحق التجربة.

أمستردام المواصلات

أمستردام مدمجة ، لذا فإن المشي أو تأجير الدراجات للاستفادة من ممرات الدراجات الرائعة أمر سهل. ومع ذلك ، فإن وسائل النقل العام (الترام والمترو والحافلات) ممتازة أيضًا. شراء بطاقة رقاقة في آلة بيع التذاكر أو العداد ، أو اطلب من السائق الحصول على تذكرة سياحية (هناك بطاقات تبدأ من يوم واحد إلى سبعة أيام تبدأ من 8 دولارات).

أمستردام الطقس

أغسطس هو أكثر الشهور حرارة ، حيث يبلغ متوسط ​​درجة الحرارة 63 درجة فهرنهايت (17 درجة مئوية) ، ويكون أبرد شهر يناير ، حيث يبلغ متوسط ​​درجة الحرارة 37 درجة فهرنهايت (17 درجة مئوية).

تعرف قبل الزيارة

بعض الأماكن السياحية (لا سيما متحف فان جوخ ومنزل آنا فرانك) مشغولة للغاية ، خاصة في فصل الصيف ، لذلك حجز تذكرة ووقت لزيارة مقدما. المدينة آمنة بشكل عام ، لكن النشالين يعملان على نطاق واسع. كن حذرا على الترام والسوق.

لغة

هولندي

كهربائي

اكتب C المكونات اثنين الشق

دقة

يورو (يورو)

تجعل شوارع أمستردام المسطحة والصغيرة والمفعمة بالحيوية من المدينة مكانًا مثاليًا لاستكشافه سيرًا على الأقدام. في الواقع ، قد يكون المشي هو أفضل طريقة لتقدير ما تقدمه أمستردام ، من قنواتها الرائعة التي تعود إلى القرن السابع عشر إلى حدائقها المورقة وأراضي الرصيف الصناعية السابقة. بالطبع ، يمكنك تنزيل تطبيق خريطة و Walk أمستردام ، ولكن لماذا تذهب وحدك ، عندما يمكنك الحصول على خلف الكواليس من خلال جولة مشي برفقة مرشدين؟ مجموعة كاملة من الجولات المتخصصة تسمح لك بالاختلاط مع الأشخاص ذوي التفكير المماثل مع إبقاء عينيك على المشاهد. فقط لا تنسى المظلة

جولة طيور الجوع الغذاء

تنظم  الجولات التي تسمح لك بتجربة أفضل تجارب الطعام في الشارع في فترة ما بعد الظهر - فكر في  (بطاطس بلجيكية) ولفائف الربيع الحارة والجبن الهولندي والرنجة النيئة والكعك المخبوز منزليًا والبيرة المحلية. يمكن تخصيص الجولة للنباتيين والسعر شامل كليًا.

امستردام صور سفاري

امنح عصا السيلفي راحة وارتق ببعض الصور المناسبة مع المصور الفوتوغرافي تيم كولينز في جولته التصويرية للمدينة. يعرف تيم أفضل المواقع في أمستردام وأكثرها أناقة ، من المناظر الخلابة للقناة إلى المناظر الطبيعية الخلابة في المناطق الحضرية. يرحب بالاختيار من جولات نهارية أو ليلية ، وكل من المبتدئين والمصورين المحترفين.
أمستردام شارع الفن وبديل أمستردام

تقدم مجموعة  أماكن مختلفة في المدينة المعاصرة ، وسوف تأخذك إلى المناطق الخالية من السياح نسبياً ، والتي تتميز بالكثير من كتابات الشوارع وفن الشارع في مدينة أمستردام - ناهيك عن صالات العرض والمحلات التجارية غير التقليدية.
الحرب العالمية الثانية والمحرقة في أمستردام

تعرف على الفترة المؤلمة في تاريخ أمستردام مع خبراء الحرب العالمية الثانية بيتر شوابمان وبن دو جونغ. في الجولة ، ستزور جميع المواقع الرئيسية ، بما في ذلك رحلة نهارية إلى موقع معركة أرنهيم.
ليلة مشاهدة يمشي

لقد شاهدت  في متحف - والآن استكشف القصة الرائعة وراء أشهر عمل فني في أمستردام. يأخذك جاك هندريك ، الذي كتب رواية عن اللوحة ، إلى الموقع الذي رسمت فيه رواية رامبرانت ، ويتبع رحلته على مر السنين ، ويروي قصص حياة الناس الذين ظهروا في اللوحة.
جولة تصميم أمستردام - ما الذي يجعلها هولندية؟

على مدار القرن العشرين ، أصبح التصميم الهولندي ظاهرة عالمية. اكتشف المزيد حول التفكير الذي يكمن وراءه ، والأشخاص والأماكن التي ساعدت في جعل سمعة مدينة أمستردام كعاصمة تصميمية - كل ذلك أثناء استمتاعك بأفضل المتاجر والمعالم في المدينة.
جين على هولندا للفوز ب  تعيش في أمستردام.

يقع تراس المقهى في مدينة أمستردام ، حيث تقع الساحة في روما ، وهي منطقة اجتماعية مبهجة حيث يمكنك تذوق القهوة أو البيرة أثناء امتصاص أشعة الشمس ، أو الدردشة مع جارك ، أو الانغماس في مشاهدة بعض الأشخاص الجادين أثناء تناول وجبة طعام. هذه هي أمستردام ، فأنت تريد حقا أن يكون لديك شرفة مطلة على الماء ، ولحسن الحظ ، هناك العديد من الخيارات. إليك مجموعة مختارة من بعض الأماكن المفضلة في المدينة ، بالإضافة إلى مطعم جديد حيث الطعام رائع مثل

مطعم

لا تأتي المواقع أفضل بكثير من مطعم البار في متحف أفلام أمستردام ، EYE (في الصورة ؛ تستحق الزيارة بغض النظر عن عروضها ومعارضها وهندستها المعمارية الرائعة). على حافة نورد أمستردام عبر الخليج IJ (استقل العبارة من خلف المحطة المركزية للوصول إلى هناك) ، فإنه يوفر مناظر بانورامية رائعة سواء كنت جالسة بالخارج أو بالداخل بفضل الجدار الزجاجي الممتد من الأرض إلى السقف. مع مجموعة كبيرة من الأطعمة ذات الحجم الصغير في القائمة ، من كروكيت الجمبري إلى كرات اللحم الهولندية ، يمكنك الحصول على مقعد على الشرفة الواسعة ، والحصول على منظر رائع للقوارب التي تمر بها.



يعتبر موقعًا مركزيًا مفضلاً على نطاق واسع بين السكان المحليين ، وهو عبارة عن موقف رائع بعد زيارة سوق الزهور الشهير. الشرفة ، وهي عبارة عن رصيف كبير يمتد إلى جانب المراكب التي يمكن أن ترسو ، تقع في الخلف ، أسفل درج صغير ، وتوفر إطلالة مثالية على قناة كانال - مثالية لمشاهدة القوارب وركابها. إذا كان التراس ممتلئًا ، فما زال لديك شرفة أرضية واسعة في الطابق العلوي ، والتي ترتفع فوق المقاعد المليئة بالأشجار المحاطة بالأشجار. يوفر كلاهما إطلالات لا مثيل لها على نهر أمستل.
دي

إنه لمؤسسة كهذه أن هناك كتابًا عن  ، للكاتب الهولندي جيرت ماك. في الماضي ، كانت سفينة كسر الجليد القديمة (من 1702 ، لا أقل) ترسو على نهر أمستل. اليوم ، إنه مطعم مقهى نابض بالحياة مع طعام جيد وشرفة مشمسة جميلة على النهر - بقعة يتردد عليها كل نوع يمكن تخيله من ، وعدد قليل جدا من السياح. أنها تأتي لقائمة المشروبات واسعة النطاق ، ورشف البيرة أو النبيذ أو الروح بينما القضم على هضبة المأكولات البحرية.


يقدم  الذي تم افتتاحه حديثًا قائمة رائعة - فهو ، بعد كل شيء ، العرض الجديد لمواهب الشيف (المعروف سابقاً بـ  الحائز على نجمة ) ونبيذ سومر  على الرغم من قصر طولها ، فإن كل لوحة مفرغة بشكل معقد لها تأثير على الطاولة. وهي تتمتع بإطلالة رائعة من الشرفة على IJ. هذا هو مكان آخر يجعل عبور المياه من المحطة المركزية يستحق كل هذا العناء.
جين Szita على هولندا للفوز ب تعيش في أمستردام.

1 comment:

Featured Post

يتمتع فندق بشهرة عالمية بفضل كانكان الفرنسي ، وخلده الرسام تتميز العروض الفاخرة في بالريش وأحجار الراين والترتر والإعدادات الرائعة والموس...