Friday, November 22, 2019

جولة ألتا أليلا للنبيذ - جولات في مدينة برشلونة - جولة في مصنع برشلونة للخمور

يقع  على بعد 25 كم فقط من مدينة برشلونة داخل منطقة النبيذ (DO) Alella. يستخدم بيت النبيذ ما لا يقل عن 17 نوعًا مختلفًا من أنواع العنب في النبيذ البيئي ، وموقعه المثالي بالقرب من البحر الأبيض المتوسط ​​يجعل مصنع النبيذ الحائز على جوائز هذا المكان المثالي للقيام بجولة نبيذ.

إذا كنت تبحث عن جولة نبيذ بالقرب من برشلونة ، فقد يكون هذا هو الخيار الأمثل. يدعوك City Tours Barcelona لاكتشاف Alella في جولة نبيذ خاصة.

جولة ألتا أليلا

يقع مصنع النبيذ الرائع هذا على بعد أقل من نصف ساعة بالسيارة من برشلونة. تأسست شركة Alta Alella من قِبل Josep Maria Pujol-Busquets و Cristina Guillén في عام 1991. منذ البداية ، أصبح الإنتاج بيئيًا ، لذا لم يتم استخدام مبيدات الآفات ولا مبيدات الأعشاب ، ويتم اختيار العنب يدويًا.
الخمرة ألتا Alella لديه 17 هكتارا من الكروم. من بين الأصناف الحمراء بينوت نوير وسيراه ، بينما البانزا بلانكا وشاردونيه هي بعض من العنب الأبيض المفضل.

النبيذ الأكثر شهرة في Alta Alella هو Dolç Mataró (نبيذ أحمر حلو يحتوي على 90 نقطة بينيان) ، و Privat Laietà (نبيذ Chardonnay الفوار مع 91 نقطة Parker) ، و Opus Evolutium (Chardonnay و Pinot Noir مع 90 نقطة Parker و 91 نقطة Peñín و 91 Peñín Mirgin (نبيذ فوار مصنوع من شاردونيه مع 90 نقطة بينيان).
تفاصيل وأسعار Alta Alella Wine Tour
يمكن تنظيم جولة Alta Alella للمجموعات الخاصة التي لا تقل عن 8 أشخاص. يمكن أن تبدأ الجولة في مدن مثل برشلونة وبادالونا وسيتجيس.

مدة جولة الخمرة
3-4 ساعات

أسعار ألتا Alella النبيذ جولة
الأسعار من
38 €
للشخص الواحد في جولة نبيذ خاصة إلى Alta Alella.
عرض الصيف (يوليو وأغسطس 2018): خصم 75 يورو لمجموعات لا تقل عن 15 شخصًا

No comments:

Post a Comment

Featured Post

يتمتع فندق بشهرة عالمية بفضل كانكان الفرنسي ، وخلده الرسام تتميز العروض الفاخرة في بالريش وأحجار الراين والترتر والإعدادات الرائعة والموس...