Friday, November 22, 2019

معرض مولان روج باريس للسياحة باريس تذاكر وجولات على الانترنت

يتمتع فندق بشهرة عالمية بفضل كانكان الفرنسي ، وخلده الرسام تتميز العروض الفاخرة في بالريش وأحجار الراين والترتر والإعدادات الرائعة والموسيقى الأصلية وبالطبع ... أجمل الفتيات في العالم.

مولان روج باريس يبيع أشهر مقدما. إذا كنت ترغب في مشاهدة عرض دقيقة) ، فقم بحجز التذاكر مسبقًا في الساعة 9 مساءً أو 11 مساءً (بما في ذلك الشمبانيا!) هنا. منذ أكثر من 110 عامًا ، استقبلت الملاهي الفرنسية الأسطورية ملايين المشاهدين الذين استمتعوا بمشاهدة كانكان الفرنسية الشهيرة. احجز في وقت مبكر لتجنب خيبة الأمل.

شارك العديد من النجوم العالميين على خشبة المسرح في مولان روج بما في ذلك إيلا فيتزجيرالد وليزا مينييلي وفرانك سيناترا وإلتون جون. لقد قاموا جميعًا بعرض عروض استثنائية ، على خطى المشاهير الفرنسيين مثل موريس شوفالييه وجان غابين وإديث بياف وإيف مونتاند.

تبيع مولان روج باريس كل ليلة. عن طريق الحجز المسبق للتذاكر ، يمكنك حجز السعر وتأمين المقاعد والحصول على أقصى استفادة من وقت إقامتك الثمين في باريس.

مولان روج هو العرض الأول في باريس ، إن لم يكن كله في أوروبا. لا عجب أنه يبيع بسرعة! لا تفوت فرصتك لرؤية فتيات الإستعراضات المشهورات عالمياً والراقصات الكانكان الفرنسيات يبدحن بأشياءهم على المسرح التاريخي لمولان روج.
الادراج:
مولان روج التذاكر
نصف زجاجة من الشمبانيا
عشاء من 3 أطباق (إذا كان الخيار محددًا)
الاستثناءات:
الإكراميات (اختياري)
الطعام والمشروبات ، ما لم ينص على ذلك
فندق بيك اب وانزال
معلومة اضافية:
ممنوع منعا باتا تصوير وتصوير وتسجيل العرض.
ملابس أنيقة مطلوبة (ربطة عنق وسترة ليست ضرورية) لا السراويل ، لا السراويل القصيرة ، لا الأحذية الرياضية أو الملابس الرياضية.
سيتم استلام التأكيد خلال 48 ساعة من الحجز ، رهنا بالتوافر.
خيار نباتي متاح. حدد قائمة تولوز لوتريك.
نظرًا لشعبيتها ، يجب أن تتوقع الانتظار في الطابور في قبل الوصول. مولان روج لا يمنح الأولوية للوصول إلى أي شخص. يتم تخصيص المقاعد 1 ساعة قبل وقت الأداء.
لا ينصح بعرض مولان روج للأطفال دون سن 16 عامًا
مسار الرحلة:
تم إنشاء العرض الجديد لمولان روج ، " ، من قبل دوريس هاوغ وروجيرو أنجيليتي ، اللذين كانا ، منذ عام ، مديري أشهر البرامج في العالم.

يتكون الذي صممه بيل جودسون من: مجموعة من 100 فنان ، من بينهم 60 فتاة دوريس تم تجنيدهن في جميع أنحاء العالم ؛ 1000 زي من الريش وأحجار الراين والترتر ، صممه Corrado Collabucci ، وتم إعداده في ورش العمل الباريسية الأكثر شهرة (على سبيل المثال ، 500 زوج من الأحذية المصنوعة حسب الطلب من حجم 36 إلى 47 ، ...) ؛ إعدادات باذخ بألوان مشرقة وتصاميم فريدة من تصميم Gaetano Castelli وصنعها فنانون إيطاليون أفضل الأعمال الدولية والرائعة ؛ والعودة المتوقعة لأكواريوم العملاق .. كل ذلك مع موسيقى لبيير بورت ، باستخدام حوالي 80 موسيقيا و 60 عضوًا من الجوقة.

4 مشاهد رئيسية تم إنشاؤها لتحقيق أحلام الجماهير الدولية!

"مولان روج اليوم والأمس ، مولان روج إلى الأبد"
تنطفئ أضواء المسرح وتُرفع الستارة وتُظهر الفرقة بأكملها على خشبة المسرح ، في ظل نظرة الجمهور المثيرة للإعجاب الذين يجدون أنفسهم يدخلون حديقة Garden of the Moulin Rouge لاكتشاف الأجواء السحرية للمكان. لمسة من الحنين!


أي نوع من المغامرات يمكن أن يحدث للقراصنة الذي يرسو قاربه في إندونيسيا؟ الأحلام؟ حب المرأة المثالية؟ ما إن تصل إلى الأرض ، تقابل الكاهنات ، أو جورجون في معبدها المحاط بالأفاعي ، جواهر النساء ، النمور ...

هل سيكون لدى الفرصة لتقديم كنوزه إلى سيدة أحلامه أم سنكون شهودًا على التضحية بالحب؟

"السيرك"
يأتي السيرك إلى المدينة مع مجموعة من المهرجين ، توأمي سيامي ، البيروت ، البهلوانات ، المشعوذون ، الحيوانات البرية الغريبة وستة خيول مصغرة! مشهد غني بالألوان مع الموسيقى الجميلة التي تنتهي مع العرض الرائع لفنانات دوريس جيرلز ودوريس الراقصات.

"مولان روج من 1900 إلى ..."
يشيد مولان روج بالنساء الباريسيات على مدار السنين: في الرابع عشر من يوليو ، من أجل تحرير باريس .. مع موسيقى Java أو  يمر الوقت ويترك مساحة لأجيال جديدة من النساء ، أكثر جمالا وخالية من أي وقت مضى!

في تسليط الضوء على هذا التكريم ، فإن رقصة دوريس جيرلز ترقص عالم كانكان الفرنسي الشهير!

خيارات قائمة عشاء مولان روج:
عرضة للتغيير في أي وقت دون إشعار.

 مع صلصة الفاكهة أو روبيان ملك مع التوابل المدخنة ، فارتار الخضار ، الخل مع الأعشاب
دجاج سوتيه مطهو بالذرة الرفيعة ، كريمة موريل والمعكرونة الطازجة أو فيليه سمك السلمون المخبوز ، الزبدة البيضاء الفرنسية ، البطاطا المسلوقة والعنب الطماطم على الكرمة
محشوة من التوت الأحمر ، فواكه مارشميلو وصلصة التوت أو جورمانديز من ثلاثة شوكولاتة معكرونة آيسكييه ولآلئ شوكولاتة مقرمشة

الهند دليل السفر يختار الخبراء لعطلة الهند

من قمم الجبال الشاهقة التي غطتها الثلوج في الجبال الشمالية إلى الشواطئ التي تغمرها أشعة الشمس على الساحل الجنوبي ، تضاريس الهند الخلابة مثيرة. جنبا إلى جنب مع الجمال الطبيعي الوفير ، تنتشر المعابد المنحوتة بشكل رائع من الصحاري المسطحة فطيرة والقلاع القديمة المتهالكة على الأودية الغارقة. يمكن لأصحاب الحيوانات العظيمة في الهواء الطلق البحث عن قطط غابة كبيرة في رحلات السفاري بالحياة البرية أو التجديف في المياه المتلألئة لواحد من العديد من الشواطئ الجميلة أو القيام برحلات ضخ الدم في أعالي الهيمالايا أو ببساطة استنشاق الهواء المعطر بأشجار الصنوبر في مسارات الغابات التأملية. هي السمة المشتركة التي رسمت عبر قماش واسعة ومتنوعة التي هي الهند المعاصرة.

تعد العديد من المواقع والطقوس المقدسة دليلًا على تاريخ البلاد الديني الطويل والملون وأحيانًا المضطرب. ثم هناك المهرجانات! تستضيف الهند بعضًا من الاحتفالات التعبدية الأكثر إبداعًا في العالم - من مسيرات المدينة الهائلة للاحتفال بالأحداث الميمونة على التقويم الديني إلى معارض الحصاد البسيطة التي تشيد بإله يعبد محليًا.

ستكلفك تكلفة الإنفاق في متاجر المصممين في مومباي والإقامة في أحد الفنادق الدولية في دلهي بقدر ما ستكلفه في دبي ، ولكن بعيدا عن هذه الجيوب ، فإن تكلفة المعيشة منخفضة بشكل يبعث على السخرية. حتى لو كنت تسافر في الدرجة الأولى على متن القطارات (راجدهاني أو شاتابادي إكسبريس هي الأكثر راحة للسفر ، كونها مكيفة بالكامل مع وجبات الطعام المدرجة في سعر التذكرة) وتأخذ سيارات الأجرة في كل مكان ، فسوف تضغط بشدة على الإنفاق الكثير من المال هنا ، ومن الممكن أن تعيش مثل راج بواقع 15 جنيهًا إسترلينيًا (حوالي 1500 روبية) يوميًا. تعد الهند سابع أكبر دولة في العالم ، لذلك ما لم تكن تخطط لإقامة لا تصدق لمدة ستة أشهر ، فإنها تدفع للتخطيط لأي من ولايات الدولة الـ 29 التي تريد زيارتها.

توجه إلى غرب الهند إلى ولاية راجاستان للاعتداء على الحواس في عاصمة الولاية ، المدينة الوردية ، جايبور ، أو الركل على الرمال البيضاء في ولاية كيرالا في جنوب الهند. لا يمكنك الطيران بهذه الطريقة دون رؤية ما قد يكون أكثر المقابر شهرة في العالم ، تاج محل ، في أغرا ، شمال الهند - فقط لا تذهب يوم الجمعة ، فهي مغلقة. ولا تقلق بشأن بطن دلهي ، ستجد بعضًا من أفضل الأطعمة الهندية في الشوارع هنا في العاصمة ، لا سيما في الشوارع الضيقة والشوارع المزدحمة حول Connaught Place في وسط المدينة. اختر كشكك بحكمة - تأكد من نظافته وإذا كان مشغولًا فهذا يعني عادة أن الطعام طازج ، ولكن لا يزال من الجيد أن تحزم جهاز Immodium ، في حالة حدوث ذلك.

يقال إن الهند ليست بلدًا ، بل قارة. تمتد من قمم جبال الهيمالايا المجمدة إلى الخضرة الاستوائية في ولاية كيرالا ، وتشمل حدودها الواسعة مجموعة لا تضاهى من المناظر الطبيعية والثقافات والناس. قم بالسير في شوارع أي مدينة هندية وستفرك أكتافك مع ممثلين عن العديد من المعتقدات العظيمة في العالم ، والعديد من الطوائف والمنبوذين ، والبنجابيين ذوي البشرة الفاتحة ، والعمائم ، والتاميل ذو البشرة الداكنة. ستصادف أيضًا طقوس المعبد التي تم إجراؤها منذ زمن الفراعنة المصريين ، وقد أقيمت المساجد التي يقطن فيها البصل على مر القرون قبل أن يحلم تاج محل على الإطلاق ، وأصداء راج البريطانية الغريبة في كل زاوية تقريبًا.

أن الكثير من الماضي الهندي لا يزال ملحوظًا اليوم أمر مدهش للغاية بالنظر إلى وتيرة التغيير منذ الاستقلال في عام 1947. مدفوعًا بإصلاحات السوق الحرة في أوائل التسعينيات ، حولت الثورة الاقتصادية التي بدأها راجيف غاندي البلد مع مستهلك جديد السلع والتقنيات وطرق الحياة. اليوم ، الأرض التي عاش فيها بوذا وتعلمه ، والتي تعد مهرجاناتها قديمة قدم الأنهار التي تحافظ عليها ، هي ثاني أكبر منتج لبرامج الكمبيوتر في العالم ، بأقمارها الصناعية وأسلحتها النووية.

ومع ذلك ، فإن وجود مقاهي الإنترنت والهواتف الذكية وسيارات تاتا نانو في أكثر مدن الأسواق النائية قد أدى إلى تخفيف حدة المشاكل التي أضرت بالهند منذ فترة طويلة قبل أن تصبح أكبر ديمقراطية علمانية في العالم. يظل الفقر حقيقة قاسية لحياة حوالي أربعين في المائة من سكان الهند ؛ لا توجد أمة أخرى على وجه الأرض بها مستوطنات عشوائية على مستوى تلك الموجودة في دلهي ومومباي وكلكتا (كلكتا) ، ولا العديد من الأطفال الذين يعانون من سوء التغذية ، والنساء غير المتعلمات والمنازل دون الحصول على المياه النظيفة والتخلص من النفايات.

يجد الكثير من الزوار لأول مرة أنفسهم غير قادرين على رؤية مثل هذه التباينات الصارخة. ويأتي آخرون يتوقعون العجائب الخلابة الخالدة ويفاجأون بمواجهة واحدة من أكثر المجتمعات المادية على هذا الكوكب. وما زال هناك المزيد من الأشخاص الذين يتعرضون للترهيب بسبب ما قد يبدو ، في البداية ، قارة غير مفهومة ومحيرة. لكن على الرغم من تداخلها المضطرب ، والمفارقات العسيرة والإحباطات ،

لا تزال الهند وجهة مقنعة تماما. معقد ومرتقٍ ، فناءه المميز - تيار الحياة في البازارات المزدحمة ، والموسيقى السينمائية في كل مكان ، والتشبع اللاذع لأبخرة الديزل ، والكوكي

جولة ألتا أليلا للنبيذ - جولات في مدينة برشلونة - جولة في مصنع برشلونة للخمور

يقع  على بعد 25 كم فقط من مدينة برشلونة داخل منطقة النبيذ (DO) Alella. يستخدم بيت النبيذ ما لا يقل عن 17 نوعًا مختلفًا من أنواع العنب في النبيذ البيئي ، وموقعه المثالي بالقرب من البحر الأبيض المتوسط ​​يجعل مصنع النبيذ الحائز على جوائز هذا المكان المثالي للقيام بجولة نبيذ.

إذا كنت تبحث عن جولة نبيذ بالقرب من برشلونة ، فقد يكون هذا هو الخيار الأمثل. يدعوك City Tours Barcelona لاكتشاف Alella في جولة نبيذ خاصة.

جولة ألتا أليلا

يقع مصنع النبيذ الرائع هذا على بعد أقل من نصف ساعة بالسيارة من برشلونة. تأسست شركة Alta Alella من قِبل Josep Maria Pujol-Busquets و Cristina Guillén في عام 1991. منذ البداية ، أصبح الإنتاج بيئيًا ، لذا لم يتم استخدام مبيدات الآفات ولا مبيدات الأعشاب ، ويتم اختيار العنب يدويًا.
الخمرة ألتا Alella لديه 17 هكتارا من الكروم. من بين الأصناف الحمراء بينوت نوير وسيراه ، بينما البانزا بلانكا وشاردونيه هي بعض من العنب الأبيض المفضل.

النبيذ الأكثر شهرة في Alta Alella هو Dolç Mataró (نبيذ أحمر حلو يحتوي على 90 نقطة بينيان) ، و Privat Laietà (نبيذ Chardonnay الفوار مع 91 نقطة Parker) ، و Opus Evolutium (Chardonnay و Pinot Noir مع 90 نقطة Parker و 91 نقطة Peñín و 91 Peñín Mirgin (نبيذ فوار مصنوع من شاردونيه مع 90 نقطة بينيان).
تفاصيل وأسعار Alta Alella Wine Tour
يمكن تنظيم جولة Alta Alella للمجموعات الخاصة التي لا تقل عن 8 أشخاص. يمكن أن تبدأ الجولة في مدن مثل برشلونة وبادالونا وسيتجيس.

مدة جولة الخمرة
3-4 ساعات

أسعار ألتا Alella النبيذ جولة
الأسعار من
38 €
للشخص الواحد في جولة نبيذ خاصة إلى Alta Alella.
عرض الصيف (يوليو وأغسطس 2018): خصم 75 يورو لمجموعات لا تقل عن 15 شخصًا

Featured Post

يتمتع فندق بشهرة عالمية بفضل كانكان الفرنسي ، وخلده الرسام تتميز العروض الفاخرة في بالريش وأحجار الراين والترتر والإعدادات الرائعة والموس...